الخميس، 1 يوليو 2010

بأحلى قروب..|"


يالي جبرت الروح تنشد عن احوالك
اسمع كلامه زين وخلني بأفكارك
انا سهيت بك وما نسيت اوصالك
لانك على بالي ومدري انا على بالك
يالي شغلت البال حطني على البال
بكتب قصيدة بك واكتب عن الحال
الهمتني بحبك من ذاك الوصال
حبك تربع بي وهذا شي مو محال
ببدي كلامي فيك بخير الكلام
الله جمعني فيك بحب و وئام
لاني أحبك موت من اول سلام
"الاء" سكنتي بالقلب من ذيك الايام
الله احفظك اقولها قبل انام
ويحرسك يالغالية بمرور الأعوام

وراح انتقل للثانية من بين الأشعار
واكتب قصيدة به واقهر الأشرار
يالي لفتي الروح وخطفتي كل الأنظار
وحتى صدق قلبك وصل لذيك الأقمار
"نورة" بسمك بديت شطري وانورت الأنوار
ومن عيون العذال صونها لنا يا غفار
وعين الحسد تدور بيننا ومن صان صان
لما وقفت وقلت بعالي الصوت يا رحمان
احفظ لنا بنتاً موجودة بذاك المكان
حباً على حباً متمركزاً لك من زمان
"هديل" متربعه بالقلب من قلباً تحمله والكيان
ربي ابعدها عن الهم وعن ذيك الأحزان

يالي احب اكتب عنها وعن ذيك الاهداب
شغلت فكري وانا ضايعه من بين الأحباب
شكتب وشقول عن الي خلتني بعذاب
ان حكيت أكثر خفت من الي يتهمني ان انا كذاب
يا "عائشه" اعاتبك عتاب الشوق بذاك الغياب
وادعي الرحمن يرزقك الجنة يوم الحساب
الاياليت اطريها واشوفها اقبالي
سعدي ومناي اليوم لا شفتها بداري
زولها يرويني وهذا طبع الغالي
"لولوة"بخيالي وان نسيتها عسى العمر ينساني
الله بلاني بحبك وهذا حكم الأقداري
ياأجمل هبه وهبها لي وعطاني
تذكرتك ..لحظة لحظة ترا ابد ما نسيتك
تحلى القصايد بك وتزين بزينك
بنت الخوالد"هند" يا بختي بقربك
يالي غمرة الروح ترا الروح تحبك
قلبك طفل ماكو احدن مثل قلبك
جعل السعادة دربك وتغمر مكانك
هلا بلي على بالي طول الليل وانا سهران
هلا يالي سرقت فكري وانا سرحان
وانا غافي اهوجس فيك وانا فرحان
"هناء" بقربك لنا, ترا القلب ما هو زعلان
افرح بشوفك يا الزين يا دعج الاعيان
سبحان رب الكون صورك وسواك سبحان

شخصاً يحبه قلبي من يوم لقياها
حسبي على حباً اتعبي هواها
اللي شغلتني حيل بالروح افداها
انتِ مليك الروح ياحبي ودنياها
"هند" انت ِ طبيب الجرح وانتِ دواها
وبدعي ربي دوم ان الله يبقيها
قررت انهي كلامي وعساها ينجاز
انا فجر احكي وعساي وفيت
بالهقصيدة الجزلة ياللي لكم الروح تفداه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نااايس من ناحيتي